Social Icons

فوز صعب لبرشلونة بدون ميسي


سكاي نيوز
أحرز سيسك فابريغاس هدفا قرب النهاية، ليهدي برشلونة فوزا صعبا 1-صفر خارج أرضه على سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

وواجه برشلونة صعوبات في هز شباك سيلتيك في ظل غياب ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم بسبب الإصابة، لكنه ثأر لهزيمته على الملعب ذاته أمام الفريق الاسكتلندي في دور المجموعات الموسم الماضي.

وسجل فابريغاس الهدف الوحيد بعدما أرسل ألكسيس سانشيز كرةعرضية بعد مشاركته مباشرة كبديل في الشوط الثاني، وقابلها لاعب منتخب إسبانيا برأسه في المرمى.

وأنهى سيلتيك المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه سكوت براون، بعدما ارتكب مخالفة عنيفة ضد البرازيلي نيمار في الدقيقة 59.

وأصبح رصيد برشلونة بعد هذا الفوز 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثامنة بينما بقي سيلتيك بلا نقاط.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل ميلان الإيطالي خارج ملعبه بنتيجة 1-1 مع أياكس أمستردام الهولندي، ليصبح الـ"روسونيري" في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين حصد أياكس أولى نقاطه وبات في المركز الثالث.

أتلتيكو في الصدارة

وخسر بورتو البرتغالي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 1-2 في المجموعة السابعة، وسجل الكولومبي جاكسون مارتينيز (16) هدف بورتو، والأوروغوياني دييغو غودين (58) والتركي أردا توران (86) هدفي أتلتيكو مدريد.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل زينيت سان بترسبرغ الروسي مع أوستريا فيينا النمساوي بلا أهداف.

وعزز أتلتيكو موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط، في حين يمتلك بورتو 3 نقاط، ويتساوى زينيت وأوستريا في المركزين الثالث والرابع ولكل منهما نقطة.

تشلسي يستعيد توازنه

وفي المجموعة الخامسة، خسر ستيوا بوخارست الروماني على ملعبه أمام تشلسي الإنجليزي صفر-4، وسجل البرازيلي راميريز سانتوس (20 و55) ودانيال جورجييفسكي (44 خطأ في مرمى فريقه) وفرانك لامبارد (90) الأهداف.

وخسر بازل السويسري أمام شالكه الألماني صفر-1 في المجموعة ذتها، وسجل جوليان دراكسلر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.

ويتصدر شالكه المجموعة بـ 6 نقاط، بينما يمتلك كل من تشلسي وبازل 3 نقاط من مباراتين، في حين يقبع ستيوا في قاع الترتيب بلا نقاط.

أوزيل يواصل التألق

وفي المجموعة السادسة، فاز آرسنال الإنجليزي على نابولي الإيطالي 2-صفر، وسجل الألماني مسعود أوزيل (8) والفرنسي أوليفييه جيرو (15) الهدفين.

كما فاز في المجموعة ذاتها، بوروسيا دورتموند الألماني على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة، حملت توقيع روبرت ليفاندوفسكي (هدفان) وماركو رويس.

ويتصدر آرسنال المجموعة بـ 6 نقاط، يليه دورتموند ونابولي ولكل منهما 3 نقاط، ثم مارسيليا بلا رصيد.    
  
Preview on Feedage: %D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki